وليد توفيق
وليد توفيق


وليد توفيق: «ميولي أهلاوية ولو الزمالك فاز كنت هشاركه فرحته»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 11:09 ص

أعرب  الفنان اللبنانى وليد توفيق، إنه لا يمكن لمصر أن تفرح دون مشاركته لها فى هذا الفرح، مشيرًا إلى أن مصر وطنه الثاني الذى لن ينساه أبدا، وأنه لبنانى ولكن ميوله أهلاوية، وفي حال فوز الزمالك بالبطولة الإفريقية لكان قد احتفل أيضا به.

وتابع توفيق، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة المذاع على القناة «الأولى» المصرية والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أن الأغنية التى قد أهداها للنادى الأهلي كانت مهداة لمصر قبل عدة سنوات وللكرة المصرية بعد فوزها بالكأس، ولكن لم يتم غناؤها فى وقتها، وأعاد نشرها مرة أخرى، موضحًا أنه قام بعمل إحدى أغنياته من هتاف جماهيري شهير.

من جانب أخر، كان الفنان اللبنانى وليد توفيق، قد احتفل بفوز النادى الأهلى بدورى أبطال أفريقيا فى المباراة التى جمعته بنظيره نادى الزمالك، والتى انتهت نتيجتها بهدفين مقابل هدف، والتى أقيمت مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولى.

ويمتاز وليد توفيق بالإضافة إلى موهبته بالغناء بموهبة متميزة بالتلحين بدليل نجاح الأغاني التي لحنها لنفسه مثل وحدك حبيبي وعشقك عذاب. يذكر أن له كثير من الأغاني منها أبوكي مين يا صبية، بهية، لفيت المداين، ايه العظمة دي كلها، واه واه، تيجي نقسم القمر، محلاها السمرة، غجرية، وحدك حبيبي، أدوب في دباديبو، كوبري 6 أكتوبر، ياليل، أكبر جرح، لمن هذا الجمال، يوه شوقد اهواكي، متعود عالسهر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة